الزفزافي ورفاقه يتهمون “المهداوي” بالخيانة بسبب “زيان” و”شارية”

كشفت مصادر موثوقة للمصدر ميديا على أن الإتهامات التي وجهها الزفزافي ورفاقه للصحفي حميد المهدواي بالخيانة، جاءت على خلفية تمسكه بكل من المحاميين محمد زيان وإسحاق شارية، قائلا: ” أحترم رأي الإخوان، وأنا لست جبانا”.

وأكد ذات المصدر أن إتهام المهداوي بالخيانة جاء على خلفية سحب الزفزافي ورفاقة لتوكيل المؤازرة عن كل من المحاميين زيان وشارية، والذي علق المهداوي  عليه قائلا: ” أن ماعنديش مشكيل مع المحاميين، لي بغا إينوب إينوب، إيصرحوا باش ما بغاو، وانا …، وهو ما إعتبره الزفزافي ورفاقه إهانة لهم”.

وكان الزفزافي ورفاقه قد سحبوا توكيل المؤزارة من المحاميين زيان وشارية، على خلفية تصريحاتهم الأخيرة والتي إتهما من خلالها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العمارين بتحريض الزفزافي على التآمر ضد الملك محمد السادس.

يذكر أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، قررت في ختام جلسة تواصلت إلى مساء أول أمس الثلاثاء، بتأجيل النظر في ملفات المتابعين على خلفية أحداث الحسيمة، إلى 19 دجنبر الجاري لاتمام المرافعات في الدفوع الشكلية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد