الزاكي ينفي نيته تدريب المنتخب الجزائري

بتردد شديد نفى الإطار الوطني بادو الزاكي مدرب فريق شباب بلوزداد، نيته تدريب المنتخب الجزائري الأول، الذي أضحى بدون مدرب بعد إستقالة جورج ليكينز مباشرة بعد إقصاء محاربي الصحراء من الدور الأول من ”كان الغابون”.في سؤال مباشر طُرح عليه عقب مشاركته في أحد البرامج الرياضية ”دزاير فووت ” الذي تبثه قناه ‘دزاير ” .

وأكد الزاكي في معرض جوابه، أن كل المدربين ينتمون الإشراف على تدريب المنتخب الجزائري، مذكرا أن القرار يعود لآتحادية الجزائرية لكرة القدم في اختيار المدرب ”البروفيل” الأنسب و القادر على تحقيق الأهداف التي ستسطرها الفاف، لإعادة محاربي الصحراء إلى سكة التألق من جديد.

وأوضح الزاكي أنه إلى حدود الساعة مركز على مستقبله مع فريق شباب بولزداد ،وإعادة الفريق إلى سكة التوهج من جديد،مبرزا أنه لا ينوي ترك الفريق خلال هذه المرحلة الحساسة و تغيير الوجهة.

يذكر أن الزاكي التحق بفريق بلوزداد بداية الموسم الحالي بعد إقالته من تدريب الفريق الوطني، حيث حقق نتائج إيجابية مع الفريق الذي بات يحتل المركز الثامن بعد أن كان مهددا بالسقوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=iydzrqHVfxg

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد