الريال يهز شباك نابولي بثلاثية… وكازيميرو يتألق

في أول امتحان له في دور الثمن النهائي من دوري الأبطال، تمكن فريق ريال مدريد من انتزاع فوز مهم على حساب فريق نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

في الشوط الأول ظهر الفريقين بمستوى فني متكافئ، إلا أن نابولي بادر إلى افتتاح التسجيل مبكرا عند حدود الدقيقة عن طريق للورنزو إينسيني الذي سدد الكرة من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليسرى مستغلا خروج الحارس كليور نافاس الذي كان بعيداً عن مرماه.

رد “الميرنغي”كان سريعا حيث تكفل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بتعديل الكفةً في الدقيقة 18 الذي وضع كرة رأسية في المرمى معلناً تعادل الميرنغي.

وفي الشوط الثاني تلقى توني كروس تمريرة دقيقة من كريستيانو رونالدو الذي سدد من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49

و ختم اللاعب كاسيميرو مهرجان الأهداف موقعا على الهدف الثالث في الدقيقة 55 بطريقة استثنائية واضعا الكرة بأقصى الزاوية اليمنى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد