الريال يهدي جماهيره بطولة العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي

‎تمكن نادي الريال الإسباني من التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان على حساب نادي كاشيما انتليزر الياباني حيث انتهت المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

‎في شوط المباراة الأول كانت البداية قوية من النادي الملكي ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 من عمر هذا الشوط.

‎وفي شوط المباراة الثاني نجح نفس اللاعب شيباساكي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس كيلور نافاس.
‎لم يمر الكثير حتى نجح الدون كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لزميله لوكاس فاسكيز.

‎ظل الوضع كذلك وسط محاولات خطيرة من الفريق الياباني في الدقائق الأخيرة ولكن الوقت الأصلي من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 لتُحسم في الأشواط الإضافية .

‎ وقبل انتهاء الشوط الثالث نجح صاروخ ماديرا في تسجيل هدف الحسم والقاتل بالدقيقة 104 ليكون الهاتريك له بالمباراة النهائية. المباراة بتلك النتيجة وتوج بطل أوروبا من ‎جديد بكأس العالم في اليابان لتكون تلك المرة الثانية للنادي الملكي مؤخرًا بعد التتويج بها في عام 2014.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد