الريال يفشل في تعزيز فارق النقاط بينه و بين برشلونة بعد تعادله أمام أتليتيكو

حرم فريق ريال مدريد نفسه من تعزيز فارق النقاط بينه و بين برشلونة، بعد تعادله إيجابيا مع فريق أتليتيكو مدريد، في مباراة نارية جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث ملئت جماهير النازىديين مدرجات الملعب عن آخره، حيث لم يستغل الفريق الملكي فرصة سقوط غريمه برشلونة أمام ملقا بهدفين نظيفين.

اللقاء كان تكتيكيا بامتياز، فأمام منظومة دفاعية مرتسة، عجز الريال عن افتتاح التسجيل رغم كل المحاولات الجادة من جانب بنزيما و رونالدو و بيل، إلا أن فريق سيميوني أجهض كل محاولات مهاجمي الريال، بل كان البادر إلى تهديد مرمى كيلور نافاس في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة 52 تمكن المدافع البرتغالي بيبي من تسجيل هدف التقدم للريال مانحا الأفضلية لفريقه، عبر رأسية قوية عجز الحارس أوبلاك عن صدها، إلا أن فرحة أبناء زيدان لم تدم طويلا، حيث أحرز الفتى المدلل لأتليتيكو غريزمان هدف التعادل لأتلتيكو فيالدقيقة 85، بعد انسلاله وسط مدافعي الريال واضعا الكرة في الزاوية الصعبة من مرمى نافاس.

وبهذا الفوز وارتفع رصيد الريال إلى 72 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن أقرب مطارديه برشلونة ، فيما ظل رصيد فويق أتليتيكو  62 نقطة حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد