الرياض تكشف حقيقة وضع الأمير المعزول محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

نفى مسؤول سعودي رفيع المستوى التقرير الصادر عن صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية اليوم الخميس، وضع ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، تحت الإقامة الجبرية، حيث أشار في حديثه لشبكة CNN أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة. 

وقال المسؤول السعودي أن الأمير محمد بن نايف يتمتع مع عائلته و يعيش حياته الطبيعية بحرية ويستضيف ضيوفه بدون قيود تذكر ، إذ لم يطرأ أي تغيير على الأمير السعودي، سوى التخلي عن منصبه السياسي.

وأكد أن الأمير محمد بن نايف لا توجد قيود على حركته مهما كانت، سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. و أضاف قائلا: “من الصادم أن صحيفة معروفة جدا تنشر مثل هذه القصة الملفقة، وإذا اتبع مراسلوها أدنى مستوى من الكفاءة المهنية، كان من السهل عليهم أن يدركوا أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، نشرتها وسائل الإعلام الإيرانية وحزب الله”.

وتابع المسؤول السعودي قوله:”نؤكد أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف له الحق الكامل في رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة وأي شخص يشوه سمعته بنشر أخبار كاذبة عنه.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد