الروخ:”الصفحة الأولى” يسلط الضوء على الصحافة الإلكترونية بالمغرب والصحفيون يستحقون الظهور في الواجهة

يطل الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ على المشاهد المغربي في شهر رمضان المبارك، بعمله الجديد الذي يحمل عنوان “الصفحة الأولى” والذي سيبث على القناة الأولى.

وقال إدريس الروخ في تصريح لجريدة “المصدر ميديا”، أنه يخوض لأول مرة تجربة جديدة تتمثل في إخراج مسلسل تلفزيوني مكون من أربع حلقات مدة الحلقة الواحدة 52 دقيقة، وأضاف قائلا: “مكنتني هذه التجربة الجديدة من التعرف على مجموعة من الأشياء على مستوى التقني و مستوى الإخراج وعلى مستوى الكتابة وكذلك على مستوى الاشتغال”.

وعن تسليطه الضوء على موضوع الصحافة وخصوصا الصحافة الإلكترونية، قال إدريس الروخ:” أردنا التعرف أكثر على الصحفيين الذين يشتغلون في هذا الصنف من الصحافة وذلك من خلال حياتهم المهنية والشخصية واهتماماتهم كما يستحقون الظهور في الواجهة بفضل اجتهادهم وعملهم الشاق”.

وأوضح الروخ في ذات تصريحه أنه أخذ شريحة من المشتغلين في قطاع الصحافة الإلكترونية والذين يملكون موقعا ناجحا بامتياز في المغرب ولهم غيرة عن ميدان الصحافة ويهتمون بقضايا المجتمع المغربي، كما حاول على التعرف على العلاقة التي تربط بين الصحفيين داخل العمل والمشاكل التي يواجهونها، وتابع قائلا: “كل حلقة من الحلقات الأربع لسلسلة الصفحة الأولى تعالج موضوعا خاصا و نوضح من خلالها للمشاهد أن الصحفيين هم أشخاص يحملون مسؤولية كبيرة ويحاولون إيصالها للمتلقي بكل أمانة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد