“الرميد” “الرباح” و”المصلي” و”بابا”…يقودون اللجان المركزية لحزب المصباح

انتخبت الأمانة العامة بناء على ترشيح من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “سعد الدين العثماني” كلا من مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان،  عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، وجميلة المصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي على رأس اللجان المركزية للحزب.

وحسب ما أفاد بلاغ للأمانة العامة لحزب المصباح، أنه ” وكما تقضي بذلك قوانين الحزب، انتخبت الأمانة العامة بناء على ترشيح من الأخ الأمين العام ، رؤساء بعض الهيئات واللجان المركزية، وهكذا انتخبت مصطفى الرميد رئيسا للجنة النزاهة والشفافية وجميلة المصلي رئيسة للجنة المناصفة وتكافؤ الفرص وعزيز رباح رئيسا للهيئة المشرفة على تدبير عمل منتخبي الحزب بالجماعات الترابية والغرف المهنية والأخ سليمان العمراني رئيسا للجنة الإعلام والعلاقات العامة ولجنة العلاقات الدولية والأخ محسن موفيدي رئيسا للجنة التنظيم والتواصل الداخلي والأخ عبد الصمد السكال رئيسا للجنة التكوين والتأهيل الحزبي والأخ مصطفى بابا رئيسا للجنة الانتخابات”.

كما صادقت الأمانة العامة على تحيين برنامجها السنوي برسم السنة الجارية، وبخصوص المؤتمرات الجهوية، فوضت النائب الأول للأمين العام والمدير العام متابعة تحديد مواعيد هذه المؤتمرات مع الكتابات الجهوية للحزب، واقتراح من سيرأس  أشغالها ويؤطر جلساتها الافتتاحية من الإخوة والأخوات أعضاء الأمانة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد