الرميد: أنا ضد ترشيح بنكيران لولاية ثالثة

أعرب مصطفى الرميد القيادي في حزب العدالة والتنمية ووزير الدولة المكلف بحقوق الانسان،  في إتصال بـ”المصدر ميديا”، عن موقفه الرافض لتمديد ولاية الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.

واكد الرميد معلقا على مضامين البلاغ الأخير للأمانة العامة للحزب ” موضوع التشكيك وإثارت الغبار حول تشكيل الحكومة موضوع قد إنتهى، فيما لايزال هناك موضوع ثان محل خلاف، يتعلق بتمديد ولاية الأخ الأمين العام وهو أمر نختلف فيه”.

واوضح  القيادي البارز في حزب المصباح، في ذات السياق، ” موقفي وموقف بعض الإخوان واضح بخصوص رفض تمديد ولاية الأخ الأمين العام لولاية ثالثة، فيما يرى بعض الإخوان أن لا مشكل في ذلك، وهو موقف خلافي سيحسم فيه المجلس الوطني”.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد أكدت عن التزام كافة أعضائها بالعمل على التوجه للمجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي على إنجاح هاتين المحطتين وبما يعزز لحمة الحزب ووحدته، وعلى أن الاختلاف في وجهات النظر هو ظاهرة حيوية وصحية ودليل نضج وتنوع إيجابي، ودعمها الحكومة، وهو ما ثمنه الرميد عبر تدوينة خطها على وجه صفحته الفيسبوكية قائلا : ” إن ما جاء في هذا البلاغ هو عين ما كنت أطالب به…فشكرا للأخ الأمين العام والإخوة أعضاء الأمانة العامة” .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد