الركراكي “نجحنا في بلوغ نصف النهائي” .. سانتوس : “اللاعبون دخلوا في حالة اكتئاب “

عقب المقابلة التي جمعت المنتخب المغربي والبرتغالي والتي ازاح الاسود البرتغال من المنافسة قال وليد الركراكي خلال الندوة الصحافية عقب المبارة التي انتصر خلالها المنتخب الوطني “المباراة صعبة ولله الحمد نجحنا في بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم، في إنجاز تاريخي”.

واردف قائلا: “أظهرنا للجميع أن الكرة الإفريقية والعربية تتطور على غرار الكرة الأوروبية، وسعداء بهذا الإنجاز ” كما تمنى عودة أكرد ومزراوي للتشكيلة لكن المنتخب المغربي عبارة عن مجموعة، يقول وليد وأي لاعب قادر على تقديم الإضافة وهو ما أكدناه سابقا يضيف وليد.

من جانبه قال فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، إن “لاعبي الفريق دخلوا في حالة إكتئاب وبكاء وحزن بعد الإنهزام أمام المغرب وخروجنا من المونديال”.حيث لجأ من البداية بخطة هجومية لكن لم يستطع تعادل النتيجة واردف سانتوس ” اللاعبين حزينون جدا، وأود أن أشكر الشعب البرتغالي لدعمه، ونحن محبطون لهذه الهزيمة لأننا نملك لاعبين متمرسين ومع ذلك لم نفلح”.

ويعد هذا الانتصار الثاني على المنتخب البرتغالي بثلاثة لواحد خلال كاس العالم 1986.

 

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد