الرصاص يلعلع في مدينة الدار البيضاء لإيقاف عصابة إجرامية

أطلق مقدم شرطة رئيس يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الدار البيضاء رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في تدخل أمني، وذلك لإيقاف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف، بعدما عرضوا حياة موظفي الشرطة للخطر بواسطة أسلحة بيضاء.

وحسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لإيقاف المشتبه فيهم الذين كانوا على متن سيارة خفيفة بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف في عدة أحياء سكنية، قبل أن يشهروا ساطورين في مواجهة عناصر الشرطة وهم في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر المتقدمة والتخدير.

وأضاف ذات البلاغ أن التدخل الأمني أسفر عن إيقاف ثلاثة مشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في الاعتداء، وضبط كمية من المخدرات والأقراص المخدرة، علاوة على حجز ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في كونها من العائدات الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما  لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف الشخص الرابع الذي يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد