الرجاء البيضاوي يقرر التصعيد في وجه العصبة الاحترافية لكرة القدم

قرر المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي في اجتماعه مساء أمس الإثنين، عدم لعب مباراة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.

وقررت مكونات الفريق الأخضر مقاطعة مباراة الجديدة عقب خلاف بين الرجاء والعصبة الاحترافية لكرة القدم التي رفضت تأجيلها إلى وقت لاحق، مصرة في الآن ذاته  على ضرورة إجرائها في موعدها المحدد يوم الثلاثاء 7 يناير  رغم التزام أبناء المدرب جمال السلامي بالمشاركة الخارجية في واجهتين هما كأس محمد السادس للأندية الأبطال وعصبة الأبطال الإفريقية.

وحسب ما ذكره بيان رسمي لنادي الرجاء البيضاوي، فإنه “اعتبارا لتضارب قرارات العصبة الاحترافية وتناقضها مع التأخر في الرد يعلن نادي الرجاء الرياضي استحالة إجراء المقابلة ضد نادي الدفاع الحسني الجديدي يوم 7 يناير 2020”.

وأضاف ذات البيان أن “نادي الرجاء الرياضي، الوفي لقيمه والمتشبث بالمؤسسات الرياضية الساهرة على الشأن الكروي بالمغرب، يبقى رهن إشارة الرابطة الاحترافية، لإيجاد حل مناسب لهذه الوضعية”.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد لعب مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم السبت الماضي ضد فريق مولودية الجزائر والتي انتصر فيها بـ 2-1.

وسيخوض النسور الخضر يوم الجمعة المقبل بالجزائر مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية أمام شبيبة القبائل والتي على إثرها فضل البقاء في الجزائر للاستعداد الجيد لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد