الرجاء البيضاوي يفك ارتباطه رسميا بخوان كارلوس غاريدو ويعين خليفته

أعلن نادي الرجاء البيضاوي، صباح اليوم اليوم الإثنين، عن إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو من منصبه كمدرب للفريق الأخضر.

وحسب ما ذكره بلاغ النادي، فقد عقد رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات بمعية أعضاء المكتب المديري والإدارة الرياضية للنادي، صباح اليوم، اجتماعا مع خوان كارلوس غاريدو لتدارس وضعية النادي التي عرفت مجموعة من الاختلالات التقنية في الآونة الأخيرة والتي انعكست سلبا على انسجام وأداء الفريق.

وأضاف ذات البلاغ أنه تقرر فك الارتباط بغاريدو مع تكليف مساعده يوسف السفري بتدبير الشؤون التقنية للفريق الأول بمساعدة الإطار بوشعيب المباركي وذلك إلى غاية تعيين مدرب جديد للفريق.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد انهزم يوم السبت الماضي بالرباط، ضد فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي بهدفين دون رد برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة.

تجدر الإشارة إلى أن خوان كارلوس غاريدو تعاقد مع فريق الرجاء البيضاوي صيف عام 2017، وحقق معه لقب كأس العرش لموسم 2016-2017 ثم لقب كأس الاتحاد الإفريقي لعام 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد