الرجاء البيضاوي يطالب بفتح تحقيق بعد مباراة بركان في كأس “الكاف” ويهدد بالانسحاب من المسابقات الإفريقية

بعث المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي رسالة استنكارية إلى رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أحمد أحمد، يطالب فيها بفتح تحقيق على إثر ما أسماه بـ “المجزرة التحكيمية” التي تعرض لها الفريق الأخضر، خلال الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لكأس “الكاف” خلال مواجهته لنادي النهضة البركانية.

وطالب المكتب المسير للرجاء الرياضي في ذات الرسالة التي بعث بها لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بصفته المشرف على اللعبة بالمغرب، بفتح تحقيق في الهفوات التحكمية التي شهدتها المقابلة.

واعتبر النادي الأخضر في رسالته أن الفريق قد حرم من ركلة جزاء واضحة، وإلغاء هدف صحيح في الدقيقة 92 من عمر المقابلة، مع التغاضي عن العديد من البطاقات الصفراء في حق لاعبي النهضة البركانية.

واحتفظ فريق الرجاء، وفق مضمون الرسالة ذاتها، بحقه في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية، كأس “الكاف” وكأس “السوبر” الإفريقي وذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

وأشاد المكتب المديري للفريق بالسلوك “الاحترافي” للاعبين، والطاقم التقني “الذين أبانوا عن مستوى عالي من المسؤولية والانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء”، حسب ما ذكره نص البلاغ المرافق للرسالة، منوها في الآن نفسه بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان.

وأثارت القرارات التحكيمية للحكم الكاميروني أنتوان إفا، جدلا واسعا في الوسط الكروي المغربي، بعد أن أثرت قراراته الغريبة في نتيجة المقابلة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد