الرجاء البيضاوي يسعى لتحقيق “ريمونتادا” تاريخية بتونس للعبور إلى المربع الذهبي لكأس زايد للأندية البطلة

يواجه فريق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الجمعة بتونس، فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي برسم إياب دور الثمانية من منافسات كأس زايد للأندية البطلة.

ويدخل الرجاء البيضاوي  المباراة ليدافع عن آخر حظوظه للتأهل للمربع الذهبي للبطولة، ومواصلة حلم التتويج باللقب العربي الذي تبلغ قيمته حوالي 7 ملايير سنتيم.

وسيحاول أصدقاء العميد بدر بانون تدارك هزيمة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد للعودة في النتيجة أمام الفريق التونسي العنيد الذي سيكون محاطا بجمهوره في الملعب الأولمبي بسوسة الذي يتوفر على أرضية سيئة، دون أن تتلقى شباك الرجاء أي هدف.

وسيلعب الفريق الأحضر المباراة محروما من مهاجمه الشاب محمود بنحليب بسبب الإصابة، فيما سيقحم المدرب الفرنسي للنجم روجيه لومير كامل عناصره الأساسية لتفادي عنصر المفاجأة.

أبناء المدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون تحذوهم رغبة كبيرة من أجل تحقق “ريمونتادا” تاريخية، كما حدث عام 2006 في نفس الدور والبطولة أمام نادي الزمالك المصري، وهو الأمر الذي أكده الفرنسي في الندوة الصحفية التي عقدها قبل المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد