يوسف شيبو يخرج عن صمته ويكشف عن السبب الحقيقي لإقصاء الرجاء البيضاوي على يد الأهلي المصري

صب الدولي المغربي الأسبق ومحلل قنوات “بي إن سبورت” القطرية، يوسف شيبو جام غضبه على إدارة الرجاء البيضاوي، بعد إقصاء “النسور” من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقبا على يد نادي الأهلي المصري، ليلة أمس الجمعة في المركب الرياضي محمد الخامس.

ووصف شيبو إدارة الرجاء البيضاوي بالفاشلة، وقال أثناء بلاطو تحليلي أعقب نهاية هذا اللقاء المثير، “بهذا الفريق، الرجاء لن ينافس على البطولات، الرجاء لا تتوفر على نصف مهاجم عيب على الإدارة وأنا أقولها إدارة فاشلة، لم تستطع توفير مهاجم بعد بيع مالونغو ورحيمي والحافيظي”.

وبعدما شدد على أن الرجاء “ناد كبير”، قال إنه كان يتوجب على إدارته الحالية أن توفر له توابث، وأضاف بنبرة غاضبة “المسؤولين الحاليين ديال الرجاء أقزام من الناحية الفكرية والتسييرية.. ما كاينش كفاءة”.

وألقى الدولي المغربي الأسبق باللائمة فيما يقع للنادي الأخضر على منخرطي الفريق، الذين انتدبوا الرئيس ومكتبه المسير، وقال “كان المفروض يجيبو أشخاص عندهم تصور وبعد نظر”.

مشغل الفيديو

المصدر – متابعة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد