الرباط: مواطنون يستنكرون غياب بعض الخطوط وطول مدة إنتظار حافلات ألزا الجديدة

عبر عدد من المواطنين عن إستنكارهم لما اسموه “طول مدة الإنتظار” التي يقضيها عدد من المواطنين في إنتظار بعض خطوط حافلات ألزا الجديدة بالرباط.

وأكد عدد من المواطنين للمصدر ميديا، أن ” طوبيس زوين راقي واعر بي 5dh واو فيه ويفي كاميرا اوووو تقدم زوين ولكن راه كاين مشكل بعض خطوط ما موفراش لينا، زيد شيفور تيعاني من زحام عرفتي علاش زحام حيت طوبيس قليل تتسنى حتى تعمر محطه بالناس”.

واكد ذات المواطنون، ان المشكلة ستزداد صعوبة ونحن نقترب من الدخول المدرسي، حيث اكد أحد المتحدثين، قائلا: ” راه جاي الدخول المدراسي وغيكون زحام اكتر وتكون مشاكيل اكتر، خص الشركة تلقى شي حل لبعض الخطوط، أو وقف تقطع بلا ما تزاحم، ويوفرو طوبيس، و يوفرو للمواطن وقت ماشي ساعه هو تيتسنى ساعه هو يقطع في تيكي، راه المشكل هو الا بقات الأوضاع هكا راه غا ترجع المعانات بحال الأول و كلشي في صالح الخطافة و الطاكسيات لي مصو لينا جيوبنا…”.

يذكر أن ساكنة منطقة النور 2، بتامسنا، كانت قد خرجت يوم الخميس 29 غشت، للاحتجاج بسبب عدم توفير شركة “الزا” خطا للحافلات يربطهم بكل من مدينتي تمارة والرباط، بعد أن أكد المحتجون أنهم راسلوا جميع الجهات المختصة من أجل توفير حافلات لنقلهم، بعد استثنائهم من الاستفادة من أبسط حقوقهم في النقل -على حد قولهم-.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد