الرباح لا تحالف إلا في إطار الأغلبية السابقة

أكد عزيز الرباح القيادي في حزب العدالة والتنمية خلال وصوله للمجلس الوطني في المعمورة، أن الحزب لن يتحلف إلا مع من يتقاسم معه توجهاته، وشاركه مسار  التحالف الرباعي السابق.

وشدد الرباح عن إلتزام وإنضباط قيادات الحزب بمن فيهم سعد الدين العثماني لقرارات وتوافقات الأمانة العامة للحزب، مؤكدا أن حزب “البيجيدي” يتنازل عندما يتعلق الأمر بأمن واستقرار الوطن وثوابثه، لكن في أمور المفاوضات مع الأحزاب، فالعدالة والتنمية لن يقدم تنازلات، ناهيك أن ما يميز حزب العدالة والتنمية هو الالتزام بالقرار الحزبي، مما يؤكد أن العثماني سيلتزم بالقرارات التي تتخذها قيادة الحزب ولن يتصرف بمفرده.

وأوضح عزبز الرباح، في تصريحه لوسائل الإعلام، على أنه وعلى الرغم من الإختلاف بين بنكيران وسعد الدين العثماني في طريقة مفاوضة الأحزاب التي ترغب في الدخول للحكومة،  إلا أن رئيس الحكومة الجديد ملزم بالإنضباط  لقررات الحزب، على إعتبار أن لا تيارات داخل العدالة والتنمية، وأن الحزب لا تتقاذفه تيارات يقودها هذا او ذاك، فالكل ينضبط  الأخير يبقى  لقرار وتوافقات الأمانة العامة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد