الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي رحال لكرة القدم يدعمان منتخب قصار القامة

نظم فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بتعاون مع نادي رحال لكرة القدم، مباراة احتفالية مع المنتخب المغربي لقصار القامة، بمركب “رحال” بقلب المدينة القديمة بالدار البيضاء.

وجرت المباراة الاحتفالية، بين فريق من الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ومنتخب قصار القامة، ثم بين لاعبي هذا المنتخب الذي رفع التحدي بتعاون مع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، التي أرادت من خلال هذه المبادرة، إلى إعلان تضامنها التام والثابت مع مكونات المنتخب المغربي لقصر القامة في مسعاه لنيل حقوقه في ممارسة رياضية كريمة ومحفزة ومشجعة، ونيل كل أشكال الدعم والرعاية حتى يتمكن من تنفيذ برامجه وأنشطته، وتمثيل المغرب في ملتقيات قارية وإقليمية ودولية بصورة لائقة ومشرفة.

واستهدفت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين إعلان تبنيها للملف المطلبي لهذه الفئة الهامة من المجتمع المغربي، في ممارسة كرة القدم وغيرها من الأنواع الرياضية، خاصة أن الممارسة الرياضية تشكل أحد المفاتح الأساسية لتحقيق الاندماج الأمثل لفئة قصار القامة في النسيج المجتمعي ورفع كل أشكال الحيف والتهميش عنها من منطلق قيم المواطنة والحق الثابت في الاستفادة من كل أصناف الرعاية الإجتماعية والرياضية والتربوية والتعليمية.

ونوه الحاج عبد الواحد السولامي رحال، في كلمة له بمنتخب قصار القامة، وأكد لهم أن الملعب مفتوح في وجوههم، قائلا:”يمكنكم أن تستفيدوا من ملعبنا في أي وقت تشاؤون، وكونوا على ثقة أننا سنقدم لكم يد العون في رحلتكم نحو الأرجنتين، فأنتم أبناؤنا”.

وفي ختام هذه المباراة الاحتفالية كرمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضين ونادي “رحال لكرة القدم” أعضاء المنتخب الوطني لقصار القامة، الذي يستعد للمشاركة في كوبا أمريكا بالأرجنتين، وذلك من خلال تسليمهم تذكارات وأقمصة كعربون وفاء وتقدير .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد