الرئيس الجديد للكاف يحضر لقاء المغرب وبوركينافاوس في مراكش

علم المصدر ميديا من مصدر جامعي أن أول وجهة رسمية للرئيس الجديد للكونفدرالية الإفريقية الملغاشي أحمد أحمد، ستقوده إلى مدينة مراكش، وذلك بعد أن وجهت له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الدعوة للحضور و متابعة المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره بوركينافاسو 24 مارس القادم.

و أشار مصدر الجريدة، أن رئيس الكاف تلقى دعوة من طرف فوزي القجع، خلال أشغال إنتخابه بأديس أبابا الإثيوبية رئيسا لأول جهاز كروي بالقارة السمراء خلفا للكاميروني عيسى حياتو، حيث أبدى ربان الكرة الإفريقية الجديد حماسا كبيرا ورغبة في الحضور إلى المغرب، ما يؤكد عودة العلاقات المغربية بالجهاز المسؤول عن الكرة في القارة السمراء إلى السكة الصحيحة بعد سنوات من التوثرات التي شهدها عهد الرئيس السابق عيسى حياتو.

تجدر الإشارة أن رئيس الكاف، تمكن من إسقاط الرئيس السابق عيسى حياتو، بعد أن قضى 29 سنة على رأس الكونفدرالية، حيث كان يسعى للظفر بولاية جديدة، إلا أن طموح أحمد أحمد كان أكبر و استطاع إحداث القطعية مع عهد حياتو الذي أثرت قرارته سلبيا على الكرة الإفريقية كما يرى ذلك عدد من المراقبين للشأن الكروي في إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد