الذراع النقابي “للمصباح” يقلب الطاولة على رئيس الحكومة

طالب الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الحكومة إلى إعادة النظر في مشروع العرض الذي تقدمت به في إطار الحوار الاجتماعي مع المركزيات النقابية، وبذل مجهود إضافي لتجويد وتحسين مضامينه.

وأكد الاتحاد عقب اللقاء الاستثنائي لمكتبه الوطني الخميس 26 أبريل 2018 بمقر الاتحاد، لتحديد موقفه من العرض الحكومي الذي توصل به بشأن الحوار الاجتماعي، على إثر اللقاء الذي جمع الأخ الأمين العام للاتحاد مع رئيس الحكومة الأربعاء 25 أبريل، (أكد) على إرادته وحرصه على توقيع اتفاق اجتماعي متوازن يلبي مطالب الشغيلة المغربية ويراعي الظرفية الاقتصادية والاجتماعية الحالية وانعكاساتها.

وأضاف الاتحاد في بلاغ له، أنه سيوافي رئاسة الحكومة بمذكرة تتضمن ملاحظات الاتحاد واقتراحاته لتجويد وتحسين مشروع الاتفاق بما يجعله يستجيب لحد معقول من المطالَب العادلة والمشروعة للشغيلة المغربية، مشيرا إلى أن موقفه النهائي من جولة الحوار الاجتماعي ومخرجاته سيعلن عنه الاتحاد بعد إكمال كل مراحل التفاوض وبعد التوصل بالعرض الحكومي النهائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد