الدوزي يكرم الصم والبكم

سيكون الجمهور المغربي، على موعد خاص مع حلقة فريدة من برنامج “رشيد شو” في موسمه السابع، يوم الجمعة على القناة الثانية “دوزيم”.

وتستضيف الحلقة التي يقدمها الإعلامي رشيد العلالي النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي، حيث اختارا تكريم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم.

ويخصص البرنامج خلال الليلة المذكورة حلقة خاصة عن هذه الفئة، إذ اختارت إدارة البرنامج أن يتكون الجمهور الحاضر من الصم والبكم، كما تقرر استضافة نماذج عانت من فقدان السمع والنطق لأسباب مختلفة لكنها استطاعت تحقيق النجاح في حياتها.

ولأول مرة في تاريخ البرامج الحوارية الترفيهية في المغرب والعالم العربي، سيفاجأ جمهور “رشيد شو” بترجمة الحلقة إلى لغة الإشارات بالاستعانة بخبير متخصص في هذا المجال.

واختار النجم الدوزي إطلاق أغنيته المصورة الجديدة مباشرة من بلاطو برنامج “رشيد شو”، الأغنية الجديدة هيا امتداد لعودة الدوزي لغناء فن الراي بعد نجاح أغنية خلوها تهدر.

الجدير بالذكر أن الدوزي استطاع أن يسجل في آخر ظهور له ببرنامج “رشيد شو” نسبة مشاهدة قياسية، بلغت 9 ملايين و75 ألف مشاهد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد