الدوزي يفوز بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” ويحصل على هذا المبلغ

فاز المغني المغربي عبد الحفيظ الدوزي بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” في دورته الثانية الذي تبثه القناة الثانية، وذلك خلال البرايم الأخير من البرنامج والذي عرف مواجهة بينه وبين الممثلة المغربية منى فتو.

وقدم الدوزي أطباقا في المستوى بالمكون الذي وقع الاختيار عليه للتباري في الحلقة الأخيرة، وهو “سمك السومو”، وعرفت هذه الحلقة ضغوطات كثيرة  سواء الخاصة بتقنيات الطهي وتقديم الأطباق وكذلك بالمدة الزمنية المخصصة لتحضير الطبق.

هذا، وأكد عبد الحفيظ الدوزي أنه لم يتوقع أبدا وصوله حتى البرايم النهائي من البرنامج، مشيرا أن سعادته لا توصف بحصوله على مبلغ “10 ملايين” سنتيم  ليسعد الجمعية التي شارك من أجلها في البرنامج، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفضل يعود للنصائح التي قدمها له أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الشيف موحا والشيف مريم، وقدم الشكر كذلك لكل النجوم المشاركة في البرنامج.

وبالمناسبة، نشر الدوزي تدوينة على صفحته الخاصة بالفايسبوك قال فيها: “بكل حب ألقاكم فوق منصة الحفلات.. وبكل فرح توجهت لمطبخ ماسترشيف باش نعيش تجربة فريدة، أحلى ما فيها أنها أسعدتكم وكذلك كانت من أجل الخير وفرحنا بها العديد من الأطفال المحتاجين لمساعدتنا..
شكرا ماستر شيف على هذه التجربة الرائعة، وشكرا لكل زملائي الفنانين على روحهم الطيبة والجميلة وشكرا لكم أحبائي على متابعتكم وتعليقاتكم الجميلة على مشاركتي.. أحبكم وكفى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد