الدوزي يؤدي النشيد الرسمي لكأس العالم 2018 رفقة فنان عالمي

اختارت أحد أكبر الشركات الراعية لنهائيات كأس العالم 2018، الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، لأداء النشيد الرسمي لكأس العالم المقبلة في روسيا، إلى جانب المغني الأمريكي جاسون ديرولو.

وتحمل أغنية الدوزي عنوان “couleurs”، والتي سجلت في استديو خاص بالمغني الأمريكي في مدينة لوس أنجلس الشهر الماضي بجميع لغات العالم، حيث شارك فيها الفنان المصري تامر حسني، والفنانة السعودية أسيل عمران، والمجموعة الغنائية التونسية “سي لمهاف”، وهم المنتخبات العربية الأربع المتأهلة إلى نهائيات “مونديال 2018”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتج المغربي نادر الخياط الملقب ب”ريدوان”، سبق وأن أنتج أغنية كأس العالم لعام 2014 “We Are One Ole Ola” لمغني الراب الأمريكي Pitbull, ومواطنته جينيفر لوبيز، كما أنتج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية في المغرب سنة 2014 مع الفنان المغربي أحمد شوقي، علاوة على إهدائه قطعة موسيقية لفريق ريال مدريد الإسباني بمناسبة تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا “la decima”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد