الدوري المحلي:الدفاع الجديدي يواصل مطاردته للرجاء و الوداد على صدارة الدوري

لازال فريق الدفاع الحسني الجديدي، يواصل مطاردته لفريقي الرجاء والوداد على صدارة الدوري، خصوصا في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها خلال هذا الموسم، وتخقيقه للنتائج الايجابية بقيادة الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، حيث تمكن فارس دكالة من تحقيق فوز مثير على المغرب التطواني بهدفين نظيفين في إطار الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

.
وفرض الفريق الدكالي أسلوب لعبة مع انطلاقة الشوط الأول، حيث ظهرت رغبته في افتكاك هدف التقدم، وهو ما تأتى له عن طريق حميد أحداد الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، في المقابل بحث فريق المغرب التطواني المستضيف عن تعديل الكفة و مصالحة جماهيره الغاضبة من أداء المجموعة، إلا أن لم يتمكن من توقيع التعادل في ظل الاستحواد على الكرة من جانب الجديديين.
‎وفي الوقت الذي كان التطوانيون قريبين من التعديل، بعثر أزارو أوراقه بهدف ثانٍ بطريقة جميلة في الدقيقة 84، حسم به بشكل كبير فوز زملائه

‎ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء الوصيف، وبمباراة ناقصة أمام فريق الوداد الرياضي، والتي ستجرى يوم الأربعاء المقبل بملعب العبدي بالجديدة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة 27.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد