الدوري الصيني قد يخطف “بيبي” من الريال مع نهاية الموسم

يبدو أن المدافع البرتغالي بيبي، يسير نحو طلاق وشيك بينه وبين النادي الملكي، بعد أن فقد رسميته مند بداية الموسم بسبب الإصابات المتكررة التي ألمت، حيث ظل حييس دكة البدلاء، إذ لعب 11 مباراة فقط.

‎وذكرت تقارير صحفية أن بيبي يمتلك عرض رسمي من الدوري الصيني قد يدفعه لترك ملعب سانتياغو برنابيو بينما صحيفة آس ذكرت أن تألق الشاب خيسوس فاييخو في الدوري الألماني قد يدفع النادي الأبيض الإسباني للتفريط في بيبي واعادة اللاعب المعار في الصيف القادم.

إدارة النادي الملكي لم تعد تراهن كثيرا على المدافع البرتغالي الذي تراجع مستواه كثيرل في الآونة الأخيرة إذ أكدت صحيفةً “ماركا” أن السبب الرئيسي لتأجيل تمديد التعاقد يرجع إلى أن ريال مدريد عرض بقاء اللاعب لموسم فقط حيث يرى مسئولي النادي الملكي أن بيبي33 عاما لن يكون قادرا على الاستمرار بنفس القوة حتى سن الـ35.

‎وينتهي تعاقد بيبي مع الريال بنهاية الموسم الحالي مما يعني امكانية توقيعه لأي نادي آخر في الوقت الجاري مع الرحيل في الصيف المقبل لناديه الجديد دون الحاجة لموافقة ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد