الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم تعود مع نجوم جائزة “غرامي”

مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يعد ثاني أكبر تظاهرة موسيقية دوليا، يعود هذه السنة ويدشن لانطلاقة الصيف، حيث سينظم في دورته 17 ما بين 22 و30 يونيو 2018، ويعد هذا الحدث الثقافي ببرمجة متميزة وذلك حسب ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه .

واضاف البلاغ على أن القائمة تضم  برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، وأيضا، أفضل المواهب من ساحة الغناء المغربية، الذين سيحيون أزيد من نصف الحفلات على المنصات الستة للمهرجان.

كما أكد البلاغ على أن موازين الذي يحظى بمكانة خاصة لدى فناني العالم، سيرتقي مرة أخرى مكرسا إشعاعه وبأفضل الأشكال، وتعلن جمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم المهرجان عن مشاركة أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن: برونو مارس،  الذي سيحيي حفلا لأول مرة بأفريقيا يوم الأربعاء 27 يونيو بالرباط بمنصة السويسي.

وكشف البلاغ على أن برونو مارس حاصل على جوائز غرامي لمرات عدة  ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية حيث يعد فنان بكل مقاييس التألق، ومجيئه إلى المغرب سيكون لحظة تاريخية قوية لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد