الدكتور أحمد عصام ماضي ضيف شرف الدورة السابعة “لانترناشونال فاشون اوورد”

حل الدكتور أحمد عصام ماضي أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان بالقصر العيني وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا كضيف شرف للدورة السابعة من الحدث الأهم عربياً ودولياً “إنترناشونال فاشون أوورد” لما يقدمه من تطور كبير في عالم تجميل الأسنان.

ويعتبر الدكتور أحمد عصام ماضي راعيا للجمال فقد أنشأ مركزاً متكاملاً للجمال يضم بجانب تجميل وجراحة الأسنان تجميل الوجه أيضاً فقد أصبح تجميل الوجه والأسنان عنصران يكمل أحدهما الأخر.

كما يتميز د.أحمد عصام ماضي في مجال جراحة و زراعة الأسنان فهو يستخدم أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة في هذا المجال فأصبحت تتم زراعة الأسنان داخل مركز superb Dental Care خلال دقائق معدودة وبإجراء جراحي بسيط، فيمكن زراعة مجموعة من الأسنان في نفس الجلسة بعيداً عن شبح الماضي والفكرة القديمة المأخوذة عن صعوبة و ألم زراعة الأسنان و طول الفترة التي كانت تمتد لشهور لزراعة أكثر من ضرس ، فقد أصبحت بفضل استخدام التقنيات الحديثة و الأدوات الجراحية الدقيقة والصغيرة الحجم تتم خلال دقائق معدودة بدون ألم يذكر مقارنة بالطريقة القديمة والتقليدية لزراعة الأسنان.

بالإضافة لذلك يضم مركز superb Dental Care مجموعة من أمهر الأطباء لضمان عناية طبية متكاملة، كما يتم العمل داخل المركز بروح الفريق كل منهم له تخصصه الذي يتميز فيه تحت إشراف د.أحمد عصام ماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد