الدفاع الحسني الجديدي يستأنف رسميا قرار إعادة مباراته مع الرجاء البيضاوي

أكد المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي أنه تقدم يوم أمس الثلاثاء رسميا بطلب استئناف قرار إعادة مباراة الفريق الدكالي أمام الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وذكر المكتب أن هذه الخطوة تأتي لتطبيق القرارات التي تم الخروج بها من الاجتماع العاجل الذي عقد نهاية الأسبوع المنصرم والذي اعتبر خلاله أن قرار إجراء مباراة الرجاء الرياضي لم يراع حقوقه رغم التزامه بالبرمجة الرسمية.

وأثار قرار إعادة المباراة التي برمجت يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة، جدلا واسعا داخل كل مكونات الفريق الجديدي التي سارعت إلى عقد اجتماع طارئ، لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

وكلف فريق الدفاع الجديدي لجنة ستسهر على السير القانوني للملف الذي وضعه أمام أنظار اللجنة المكلفة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة لجامعة الكرة قد حسمت آخر الأسبوع الماضي قرار إعادة إجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء الرياضي البيضاوي، مستندة إلى منطوق المادة الثانية من الفصل 21 الذي ينص على توفر الفريق الممثل للمغرب خارجيا على حق تأخير خوض مباراته على الصعيد المحلي لمدة ثلاثة أيام على الأقل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد