الدار البيضاء.. توقيف شخصين لإرتباطهما بشبكة إجرامية وحجز كميات مهمة من المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة 11 فبراير الجاري، من حجز أربع كيلوغرامات و220 غرام من مخدر الكوكايين.

وتم توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز أربع كيلوغرامات و200 غرام من مخدر الكوكايين مخبأة داخل تجويف معد في هيكل المركبة، علاوة عن حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المخدرات. كما تم حجز مبالغ مالية إضافية وصل مجموعها إلى 69.800 درهم وكذا 20 غراما إضافية من مخدر الكوكايين، بعد تفتيش منزل المتهم الرئيسي وسيارة كانت مركونة في مرآب ذات المكان. 


وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد