الدار البيضاء تحتضن الدورة 11 للمعرض الدولي للتجهيزات وتكنولوجيات وخدمات البيئة

الدار البيضاء : نجيب المعلم

تحت إشراف وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، ووزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، يحتضن المكتب الدولي للمعارض بالدار البيضاء،خلال الفترة الممتدة مابين 30 أكتوبر و 2 نونبر من العام الجاري، الدورة 11 للمعرض الدولي للتجهيزات وتكنولوجيات وخدمات البيئة (بوليتيك).

وحسب ما جاء في الموقع الالكتروني الخاص بهذه المبادرة، فإنه سيتم تنظيم ندوات وموائد مستديرة، حول التجارب الخاصة ببلدان إفريقيا جنوب الصحراء، تهدف  إلى إبراز مشاريع الأفكار الإفريقية في قطاعات الاقتصاد الدائري، بالاضافة إلى أن المعرض سيجمع مهنيين وخبراء من داخل وخارج المغرب، لمناقشة المخاطر التي تهدد المحيط البيئي والبحث عن السبل الناجعة لتدبيرها.

ويتوقع المنظمون لهذه الدورة أن تستقطب حوالي خمسة آلاف زائر، حيث ستشهد مشاركة حوالي 200 عارض، مع اقتراح فضاء خاص (بيتش) لتمكين العارضين من تقديم ابتكاراتهم، أو شراكاتهم ،وإنجازاتهم النموذجية، مع تخصيص جوائز للبيئة، وإقامة فضاء للمقاولات الناشئة لفائدة المقاولين الشباب لللتعريف بمشاريعهم ومواكبتهم في مجال الابتكار ومساعدتهم على التواصل مع حاملي الحلول المقاولاتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد