الدار البيضاء تتزعم حصيلة مصابي كورونا

إرتفعت الحصيلة الإجمالية للمصابين بفيروس كورونا بجهة “الدارالبيضاء سطات“، صباح اليوم السبت 06 يونيو الجاري، إلى 2745 حالة مؤكدة.

وسجلت الجهة، خلال ال16 ساعة الأخيرة، الممتدة ما بين الساعة السادسة من مساء يوم أمس الجمعة و العاشرة من صباح يومه السبت، إصابة 31 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، رفعت الحصيلة الإجمالية بها إلى 2745 حالة .

وإحتلت جهة “طنجة تطوان الحسيمة” المرتبة الثانية بعدد الإصابات المسجلة خلال 16 ساعة الماضية، بعد تسجيل 14 حالة، تليها “مراكش آسفي” ب11 حالة، و “الرباط سلا القنيطرة” ب3 حالات، ثم “فاس مكناس” و الجهة الشرقية بحالة واحدة لكل منهما، وهو ما رفع عدد حالات الإصابات الإجمالية خلال الفترة الزمنية المذكورة بالبلاد إلى 61 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19

ولم تسجل الجهات 6 المتبقية، أي حالة جديدة خلال آخر 16 ساعة،

وسجلت البلاد، حسب آخر الإحصائيات الصادرة عن وزارة الصحة، 10 حالات شفاء جديدة، ليصل مجموع حالات الشفاء الى 7278 حالة، فيما لم يتم تسجيل اية حالة وفاة خلال الفترة المذكورة ليظل مجموع حالات الوفاة مستقرا في 208 حالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد