الدارالبيضاء تحتضن الدورة الرابعة لـ “CBHExpo”

يحتضن الفضاء الدولي للمعارض بالدار البيضاء، الدورة الرابعة لـ “CBHExpo” ما بين 6 و8 من شهر دجنبر الجاري، وذلك من أجل خلق منصة لتبادل الخبرات العابرة للقارات بين الخبراء.

وحسب ما ذكره بلاغ للمنظمين، فقد أصبح المعرض موعد سنوي من أجل تبادل الأفكار والخبرات ما بين الخبراء والمستهلكين من الزوار، والاستفادة من الورشات والعروض المباشرة من عين المكان و فضاءات التواصل لاكتساب الخبرة وذلك بحكم نجاحه وتفوقه على المستوى الوطني والدولي.

وأوضح ذات البلاغ أن المعرض يستضيف في نسخته لهذه السنة 80 عارضا من 26 دولة من القارات الخمس، الذين يمثلون مختلف القطاعات من مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة.

وينظم المعرض على مدى ثلاثة أيام، يضيف البلاغ، سلسلة من ورشات العمل والندوات التي سيعمل على تنشيطها مجموعة من الخبراء في هذا المجال من بينهم : خبيرة التجميل ”سونية النكادي” التي ستقدم ورشة تعرض من خلالها مجموعة نصائح الأساسية التي يجب على كل امرأة معرفتها عند وضع الماكياج، كما تقدم خبيرة التجميل ”دينا أقصبي” هي الأخرى ورشة عن ماكياج العروس ، وتستعرض ”sanzi beauty” مهاراتها من خلال ورشتين تقوم خلالهما بتغيير شكل الوجه لشخصيات كرتونية وشخصيات من عالم الفنتازيا، كما تقدم الخبيرة الألمانية” Zoubida ripenberg” تقنية ميكروبليدنج أو تاتو الحواجب حيث تشرح أحدث الطرق لإصلاح عيوب الحواجب، كما يقدم خبير التغدية الدكتور محمد الحليمي عرض حول الصحة الغذائية.

وأكد البلاغ أنه سيتم تنظيم معرض خاص بعالم التغذية وفن الضيافة والتكنولوجيا في دورته الثالثة بنفس الفضاء إلى جانب “CBHExpo” على مدى ثلاثة أيام، حيث سيجمع 105 شركة رائدة دولية و106 ماركة عالمية من 10 دول، وسيوزع العارضون على ثلاث قطاعات: المعدات والإجراءات، معدات تحضير الأطعمة، أنظمة التعليب والإنتاج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد