الداخلية تستصدر تذاكر مباريات الرجاء و الوداد

في خطوة غير مسبوقة قررت وزارة الداخلية أن تتولى أجهزتها استصدار تذاكر الدخول لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لمشاهدة مباريات الوداد والرجاء في البطولة الإحترافية، بعد التعديلات التي أحدثت في المركب الذي خضع لإصلاحات مند بداية الموسم،حسب ما ذكرته جريدة المنتخب.

وترمي الوزارة ذاتها من خلال هذا الإجراء الذي يعتبر الأول من نوعه خلال هذا الموسم من إلى مطابقة التذاكر المطبوعة مع عدد المقاعد المتاحة وإلى الحد من الآثار السلبية لبيع التذاكر في السوق السوداء وأيضا إلى منع دخول القاصرين للملعب ما لم يكونوا مرفوقين بأولياء أمورهم، كما أن الغاية من هذا الإجراء هو تأمين محيط مركب محمد الخامس والحفاظ على جماليته بعد المبالغ المالية الكبيرة جدا التي رصدت لإصلاحه.

و تسعى السلطات الأمنية عبر مختلف أجهزتها عبر هذه الخطوة الاحترازية إلى الحد من أعمال العنف التي تولدها المباريات بسبب الاحتكاكات المبالغ فيها بين الجماهير، كما منعت الوزارة المعنية دخول القاصرين إلى الملعب خصوصا و أنهم يشكلون الثلث من الجماهير إذ يكون أغلبهم عرضة للضرب والقتل في بعض الأحيان كما شهدت على ذلك أحداث مباراة الجيش والوداد الموسم الفارط حيث ذهب ضحيتها العشرات من المشجعين أغلبهم شباب يافعون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد