الخطوات الصحيحة لتطبيق ماكياج عيون متقن

إليك أهم الخطوات لتطبيق ماكياج عيون متقن من خبيرة التجميل “سحر نصر” والتي تساعدك في الحصول إطلالة مثالية طوال اليوم:

*طبقي كريم خافي العيوب على الهالات السوداء بدءا من الزاوية الداخلية للعين ثم تحت بؤبؤ العين وفي الأخير عند طرف العين، وذلك لتوحيد لون البشرة حول العينين والتي يميل لونها أحيانا إلى الأزرق أو البنفسجي.

*احرصي على وضع طبقة من “البرايمر” على الجفون قبل ظلال العيون ليساعدك على ثبات ماكياج العيون لساعات طويلة.

*لإطلالاتك النهارية اختاري ظلال العيون من الألوان الفاتحة الناعمة، أما لإطلالاتك الليلية فاختاري 3 درجات داكنة، ولتطبيق الظلال بشكل مثالي قومي بتطبيق اللون الفاتح على كامل الجفن العلوي باتجاه عظمة الحاجب، ثم ضعي الظلال المتوسطة اللون على كامل الجفن المتحرك، بعد ذلك ضعي اللون الداكن على زاوية العين الخارجية وادمجي الألوان جميعها جيدا.

*لإبراز العيون بطريقة جذابة، قومي بتحديد عينيك بالآيلاينر بمحاذاة خط الرموش العلوية بدءا من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الخارج، ثم حددي خط الرموش السفلية.

*ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لتحصلي على رموش أكثر كثافة، وذلك بوضع عصا الماسكارا على منبت الشعر وتحريكها باتجاه أطراف الرموش، وكرري هذه الخطوة أكثر من مرة لتبدو عيونك أكثر جاذبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد