الحوز…المجتمع المدني ينوه بمجهودات عناصر الدرك الملكي

في إطار العمل المتواصل و الدؤوب لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بإقليم الحوز، لمحاربة كل الأفعال الإجرامية وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الأقليمي للدرك الملكي ، مند مدة عناصر المركز القضائي بالاقليم تشن حملات أمنية سرية واسعة إستهدفت الإطاحة بعدد كبير من المجرمين والخارجين عن القانون وذوي السوابق العدلية والمشتبه فيهم بترويج الخمور و المخدرات وإستهلاكها.

وحسب تصريحات بعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني، فإن هذه الحملات التطهيرية المتثالية ليلا ونهارا التي عرفها الإقليم مؤخرا قد أسفرت عن إيقاف مجموعة من مستهلكي ومروجي المخدرات والمجرمين والمبحوث عنهم في جرائم مختلفة.

وقد شملت تحركات العناصر الدركية خلال مدة الحملات التمشيطية، العديد من الدواوير والنقط السوداء ضد تجار المخدرات والأقراص المهلوسة والسجائر المهربة ، حيث مكنت في هدا الصدد وبإشراف من القائد الاقليمي مع باقي العناصر من توقيف مجرمين من الدرجة الخطيرة ومروجي المخدرات منهم الملقب{ بالفاسي} و{قلوش} وغيرهم وتم تقديمهم أمام العدالة.

وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة و فعاليات المجتمع المدني ونشطاء حقوقيين المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالإقليم لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة والمجرمين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد