الحموشي يوجه رسالة تنويه إلى مفتش شرطة تقديرا لحسه المهني المتميز

وجه المدير العام للأمن الوطني رسالة تنويه مع  صرف مكافأة مالية إلى مفتش شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش وذلك تقديرا لحسه المهني وتحليه بمبادئ النزاهة والاستقامة أثناء مزاولته لمهامه و اعترافا أيضا بانخراطه الراسخ في سياسة التخليق و الحكامة التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني.
و ذكر بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني الاثنين 25 فبراير، أن شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة قد عرض على مفتش الشرطة المذكور مبالغ مالية على سبيل الرشوة لتسهيل تهريب كمية من المخدرات من ساحل العرائش، كما مكنه من هاتف محمول للتحضير لهذه العملية الإجرامية، و هو ما دفع بموظف الشرطة إلى اعلام رؤسائه الإداريين و السلطات القضائية المختصة بكل تفاصيل هذه العملية.
وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث القضائي المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفرت عن توقيف المشتبه به في حالة تلبس بتسليم مبلغ الرشوة و ذلك بالتزامن مع مواصلة الأبحاث و التحريات في هذه القضية بغرض الكشف عن الشبكة الإجرامية التي يشتبه في كونها تنشط في مجال تهريب المخدرات.
كما تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي و ذلك في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة فور الانتهاء من إجراء الأبحاث التمهيدية في هذه القضية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد