الحكومة تسارع لإحتواء إحتجاجات التجار والمهنيين بعد الإجراءات الضريبية الجديدة

كشف مصطفى الخلفي الناطق الرسمي بإسم الحكومة، أن الحكومة ستعقد لقاءات مع التجار والمهنيين المحتجين على الأجراءات الضريبية الجديدة، ستبدأ باجتماع يوم الاثنين المقبل بين الإدارة العامة للضرائب وإدارة الجمارك والمعنيين، يليه اجتماع مع وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي يوم الأربعاء من نفس الأسبوع.

وأكد الخلفي ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة اليوم الخميس، أنه من المقرر أن تعقد الإدارة العامة للضرائب وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة اجتماعا يوم الاثنين المقبل بين ممثلي التجار لمناقشة جميع المواضيع ومعالجة كل الإشكالات، بهدف الوقوف على الضرر والعمل على إيجاد الحلول المناسبة المتعلقة بالإجراءات الضريبية الجديدة التي أثارت ردود فعل بعدد من المدن.

وأبرز الناطق الرسمي بإسم الحكومة، أنه في السياق نفسه، سيعقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل بمقر وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار الرقمي، مشددا على أن رئيس الحكومة توصل بمذكرات من جمعيات ومنظمات ونقابات مهنية، وأنه مستعد لدراسة كافة المقترحات للوصول إلى حلول متوازنة تراعي مصلحة التجار والمقاولات والاقتصاد الوطني، عبر حوار صريح وبناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد