الحكومة البريطانية تمنح الضوء الأخضر لرابطة الدوري الإنجليزي لاستئناف المنافسات الرياضية

كشفت تقارير صحفية إنجايزية، أن الحكومة البريطانية منحت الضوء الأخضر لرابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أجل استئناف منافسات الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأضافت ذات التقارير أن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، منح الضوء الأخضر لرابطة الدوري الدوري للاستعداد لبدء مسابقة “البريميرليغ” بداية شهر يونيو المقبل.

وذكرت وثيقة حكومية تتضمن إرشادات بشأن تخفيف قيود العزل العام المفروضة، بسبب جائحة فيروس “كورونا”، أن رياضات الصفوة في إنجلترا لن تعود قبل الأول من يونيو على الأقل وستقام بدون جماهير حال استئنافها، بينما سيتم بثها عبر شاشات التلفاز.

وكان الدوري الإنجليزي قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد، حيث تبقت 9 جولات فقط على نهاية منافسة “البريميرليغ”، وكذلك معظم المسابقات الرياضية في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يتصدر”البريميرليغ” برصيد 82 نقطة، ويحتاج فقط إلى 6 نقاط من أجل حسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد