الحقاوي تطلق الدورة الخامسة لجائزة “تميز للمرأة المغربية” وتنصّب لجنة تحكيمها

  تترأس بسيمة الحقاوي، وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، حفل إطلاق الدورة الخامسة لجائزة تميز للمرأة المغربية، وتنصيب لجنة تحكيمها، الذي تنظمه وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية صباح غد الجمعة 03 ماي 2019 بالرباط، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة والنصف بفندق صومعة حسان.

وتهدف هذه الدورة الخامسة لجائزة تميز للمرأة المغربية، التي تخصص موضوعها لـ”الإبداعات الفنية لدعم قضايا المرأة”، إلى دعم وتشجيع المبدعين والمبدعات، سواء كانوا أفراد أو منظمات أو مؤسسات، على جعل قضايا المرأة محورا أساسيا في أعمالهم الإبداعية.

يفتح باب الترشيح لجائزة تميز للمرأة المغربية في دورتها الخامسة من 03 ماي إلى 03 يوليوز 2019، وتتولى لجنة تحكيم هذه الدورة دراسة ملفات الترشيح ومقابلة المترشحين، عند الاقتضاء، والإعلان عن المتوجات/المتوجين بجائزة تميز للمرأة المغربية خلال حفل تنظمه وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية يوم 10 أكتوبر، احتفاء بالمرأة المغربية في عيدها الوطني.

هذا، وتتكون جائزة تميز للمرأة المغربية من درع الجائزة وشهادة تقديرية، بالإضافة إلى مكافأة مالية تبلغ قيمة مجموع جوائزها 300 ألف درهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد