الحسين بن الطيب .. نؤكد مدى وعي مهندسي التجمع واستيعابهم للمراحل التي تمر بها البلاد

أكد الحسين بن الطيب المنسق الجهوي لهيئة المهندسين التجمعيين صباح اليوم السبت 29 يونيو 2024 ، خلال المناظرة الوطنية الثانية للمهندسين التجمعيين تحت شعار “المهندس المغربي في قلب التحولات الاجتماعية والاقتصادية” أن اختيار هذا الشعار هو اقرار بالدور الطلائعي للمهندس ومساعدته في المشاريع التنموية وأهميتها في المشاريع الاقتصادية والاجتماعية المتسارعة”.

وأضاف الحسين بن الطيب ” اذا كان دور الهيئات هو الرقي بالعمل فان هذف مشروعنا هو خدمة قضايا بلادنا، ومن هنا كانت لنا الجرأة في المساهمة في الأحداث المهمة سواء أكانت اجتماعية أوالاقتصادية” ، وتابع ذات المتحدث ” شرف لنا أن ندعي بأنه لم يسبق لأي فئة أن ناقشت مثل هذه المواضيع، نراهن اليوم على نجاح هذه الفعالية و التوجيه والتواجد المتميز للاطر، كما أن تنظيم هذه المناظرة يعبر عن مدى وعي مهندسي التجمع واستيعابهم للمراحل التي تمر منها بلادنا وعزمهم على المساهمة في بناء الدولة الاجتماعية ، وهو ما يمككنا من تلخيص دور الدولة في حماية الحقوق الاجتماعية والاقتصادية للمواطن بما يتماشى مع توجيهات جلالة الملك”.

واشار ئيس الهيئة ” اليوم نؤكد على أن تطوير العلاقات الاجتماعية يتطلب تكاثف الجهوذ كل من موقعه وعلى حسب قدراته، اليوم الرضا بالجيد هو عدو التميز”..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد