الحسين الجسمي يغني جديده الفني باللهجة المصرية + فيديو

أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة تحمل عنوان “أبوك و أمك” باللهجة المصرية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “أبوك وأمك” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، وقد سجلها الفنان الإماراتي في استوديو فنون الإمارات.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني من نوعه بين الجسمي و الملحن وليد سعد و الشاعر أيمن بهجت قمر ، بعد تعاونهم في أغنية “شرع السما” و التي غناها حسين الجسمي كجنيريك لمسلسل “أبو عمر المصري” ، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، و التي جمعت الجسمي مع المنتج طارق الجنايني للمرة الثانية، بعد أغنية “ماحدش مرتاح”.

وقال حسين الجسمي في تصريحات صحفية، أن الأغنية تحمل في كلماتها مشاعر وأحاسيس مرهفة، وهى معنية بالكثير من المعاني فى الحب والعاطفة، موضحا أن لحن الأغنية يتضمن مقام “الرصت” المطعم بـ”الجركة”، وهو من المقامات الأصيلة، التي تتميز بقرب الإحساس من القلب.

وأشار الجسمي إلى أن هذا النمط الذي اختاره في أغنيته الجديدة هو المفضل له، وبسببه حقق انتشارا واسعا في مصر، مؤكدا أنه يتوقع أن يكون للأغنية مردود قوى في المجتمعات العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد