الحسيمة .. 20 سنة سجنا لمتهم أضرام النار في بناية للشرطة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، يوم أمس الثلاثاء 13، بالسجن 20 سنة في حق موقوف على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المدينة.

وجاء نطق المحكمة بحكمها القاضي بالسجن 20 سنة، حسب ما افادت مصادر محلية، على خلفية متابعة المتهم بتهم خطيرة ترتبط باخفاء أشياء متحصل عليها من السرقة، والسرقة الموصوفة باستعمال السلاح وحيازة السلاح الأبيض دون مبرر شرعي في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال، وإضرام النار عمدا في مبنى ومسكن وفي ناقلات بها أشخاص، ووضع متاريس في الطريق العمومية بغرض تعطيل المرور ومضايقته، وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة وكسر وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والاهانة والعنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بوظائفهم ترتب عنه جروح والعصيان المسلح يواسطة أشخاص متعددين والتظاهر في الطرق العمومية بدون ترخيص والتجمهر المسلح في الطريق العمومي والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح.

ويرجح ان يكون المحكوم عليه قد اعتقل على خلفية احراق بناية وسيارات للشرطة في حي بوسلامة قرب امزورن، بعد المواجهات العنيفة التي شهدتها المنطقة بين محتجين والقوات العمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد