الحسنية يعود إلى سكة الانتصارات بفوز مثير على تادلة

عاد فريق حسنية أكادير إلى سكة الانتصارات بعد فوزه المثير على شباب قصبة تادلة ب 2 ـ1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أكادير لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية.

و قطع حسنية أكادير مع مسلسل التوثرات التي عاشها الفريق في الآونة الأخيرة، بسبب سوء النتائج بحيث عاد ليضرب بقوة خصوصا في ظل الغيابات المتكررة لمدرب الفريق عبد الهادي سكيتيوي، الذي تعدر عليه الحضور لقيادة فريقه في بعض مباريات البطولة بسبب التزاماته الشخصية، إلا أن الفريق ظل محافظا على الرغبة في مواصلة تحقيق الفوز للاقتراب من الثلاثي المتصدر.

وتمكن أبناء السكيتيوي من فرض سيطرتهم على المباراة رغم الندية التي أظهرها فريق قصبة تادلة، الذي كان السباق للافتتاح التسجيل عند الدقيقة 23 من شوط اللقاء الأول، عن طريق المهاجم فيصل الحدادي، ليعود الحسنية لتعديل الكافة عبر كريم البركاوي عند الدقيقة 46.

ذات اللاعب تكفل بتسجيل هدف التقدم والفوز لفريق الحسنية عند الدقيقة 89، واضعا الكرة في شباك تادلة بطريقة رائعة ذكرت الجمهير المتابع بهدف رابح لماجر في مع بورتو في دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية أكادير ارتقى إلى المركز السادس في ترتيب البطولة وفي رصيده 4 نقطة، فيما تأزمت وضعية قصبة تادلة الذي يحتل المركز ما قبل الأخير و في رصيده 14 نقطة إد بات مهددا بالنزول إلى الدرجة الثانية بعد 10 مباريات خسرها من بداية البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد