الحزب المغربي الحر يرفع شكاية ضد مامون الدريبي

رفع الحزب المغربي الحر شكايات لدى رئاسة النيابة العامة و الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا” ضد المامون مبارك الدريبي، وذلك جراء تصريحاته الإذاعية الأخيرة بأحد الإذاعات الخاصة حول “الهاشتاغ” المطالب بتخفيض أسعار المحروقات.

ونشر إسحاق شارية، الأمين العام للحزب، تدوينة عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك” أرفقها بوثيقة الشكايات يقول فيها: “بناء على مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، ومن أجل القطع النهائي مع شعار التغاضي على الأخطاء والجرائم المرتكبة في حق الشعب المغربي سواء في كرامته أو ثرواته، وبهدف وضع حد لكافة الممارسات التي تروم بث حالة الخوف والرعب لدى الرأي العام المغربي ضدا على المبادئ الدستورية والدمقراطية والحقوقية، فقد قام الحزب المغربي الحر كما وعد سابقا بوضع شكايات لدى رئاسة النيابة العامة، والهاكا في مواجهة المدعو المامون مبارك الدريبي جراء تصريحاته الإذاعية الأخيرة بإذاعة ميد راديو، المليئة بعبارات التهديد والتخويف والوعيد لشباب #الهاشتاغ المطالبين بتخفيض الأسعار ورحيل رئيس الحكومة عزيز أخنوش”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد