الحجيرة يعقد سلسلة لقاءات مع ممثلي بعض التنسيقيات والحركات الإجتماعية

عقدَ محمد الحجيرة، نائب رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، مساء يوم (الإثنين 22 ماي) بمقر الغرفة الأولى، سلسلة لقاءات مع ممثلي بعض التنسيقيات والحركات الإجتماعية في الحقل الحقوقي والمدني

 
وإلتقى محمد الحجيرة النائب البرلماني عن إقليم تاونات في هذا الإطار، بممثلي التنسيقية الوطنية للأشخاص المعاقين حركيا، واللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية، والإتحاد الوطني للمتصرفين، والتنسيقية الوطنية لمقاولي مقاولتي، حيث تم نقاش الملفات المطلبية لذات الهيئات، والتداول في الحلول الممكنة لتحقيق مطالبها وضمانه حقوقها وحمايتها.
 
وتعهد محمد الحجيرة، في ذات السياق بترجمة كل هذه الملفات في خطة عمل الفريق البرلماني للحزب التي هو بصدد الإنتهاء من إعدادها خلال الأيام القريبة القادمة، مؤكدا على أن فضيلة الإستماع إلى قضايا المواطنين وفهمها سيمكن الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة، من الترافع  عليها، وإقناع الحكومة بأهمية التجاوب معها.
 
وشدٌد نائب رئيس فريق “الجرار” بمجلس النواب، على ضرورة الإجتهاد لإيجاد حلول لذات الملفات المطلبية، خصوصا ذوي الإحتياجات  الخاصة، الذين يتوفرون على شواهد  عليا، أو الشباب الذي ركب غمار خلق المقاولة ووجد نفسه متابعا أمام  القضاء، أو أولائك  الذين  يحسون أنهم عرضة للشطط في استعمال السلطة، أو الكيل بمكيالين والتمييز في معالجة ملفهم كما  هو  الأمر  بالنسبة لملف المتصرفين الذين لم  تستجب الحكومة السابقة لمعالجته رغم عدالته مقارنة بباقي الهيئات الإدارية والتقنية الأخرى.
 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد