الحبيب المالكي يستقبل سفير جمهورية ليبريا الجديد بالمغرب

استقبل الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، أمس الثلاثاء بمقر المجلس، ريشوليو ويليامز  سفير جمهورية ليبريا الجديد المعتمد بالرباط وذلك ما أكده بلاغ صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأكد البلاغ على أنه خلال  اللقاء، جدد  الحبيب المالكي تأكيد حرص المملكة المغربية على تطوير وتعميق العلاقات مع جمهورية ليبريا، مشيدا بروابط الصداقة والأخوة التي تجمع الشعبين والبلدين.

كما أعرب رئيس مجلس النواب عن عزمه إعطاء دفعة جديدة للعلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، داعيا إلى تكثيف الزيارات وتبادل التجارب والخبرات بين برلمانيي البلدين، مما سيساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وأضاف البلاغ على أن  سفير جمهورية ليبريا بالرباط  أشاد بعلاقات الصداقة التي تجمع بين البلدين، وشدد على الإرادة القوية لتطوير العلاقات الثنائية لمزيد من التقارب والتعاون.

وتجدر الإشارة إلى أن السفير الليبيري أطلع  رئيس مجلس النواب على برنامج زيارة وفد برلماني من ليبيريا للمغرب خلال الأيام المقبلة، والتي تهدف إلى الاطلاع على ما حققه المغرب في عدد من القطاعات وبحث سبل تبادل التجارب والخبرات  في البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد