الحارس عثمان الهبهاب ابن الخميسات رسميا بشباب الحسيمة

الخميسات: ياسين الحاجي

بعد تألقه اللافت خلال بطولة القسم الأول هواة رفقة مجموعة من الأندية آخرها شباب العرائش، الذي لعب له قادما من فتح ويسلان، وقع الحارس الشاب عثمان الهبهاب عقدا مبدئيا يمتد لسنة و نصف مع فريق شباب الريف الحسيمي، بعدما اقتنع مدرب الفريق يوسف فرتوت بإمكانياته البدنية والتقنية.

و يعتبر الهبهاب ذو 21 سنة منتوجا خالصا لمدرسة الاتحاد الزموري للخميسات حيث تدرب على يد خيرة من مدربي حراس المرمى الذي سهروا على تكوين عدة حراس يأثثون اليوم مختلف الاندية الوطنية سواء بقسمها الاول أو الثاني.

و تجدر الاشارة إلى أن الحارس الشاب عثمان الهبهاب كان محط أنظار عدة أندية وطنية و تربص به مسؤولي مجموعة من الفرق، كما كانت لديه الرغبة للدفاع عن قميص فريقه الأم لكن بسبب الأبواب الموصدة للقلعة الزمورية استقر به المطاف أخيرا بالفريق الحسيمي حيث يرجع الفضل لذلك الى وكيل أعماله السيد أحمد يعقوبي ذو الخبرة الكبيرة في مجال كرة القدم المغربية و المعترف به من طرف الجامعة الملكية للعبة من أجل انتقاله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد