الحاج يونس: أحتفظ بحقي كاملا في اللجوء إلى القضاء بسبب إهانتي من طرف مسؤولي وكالة الأسفار

رفع مسؤولو وكالة للأسفار دعوى قضائية ضد الفنان المغربي الحاج يونس يطالبونه فيها بتعويضات مالية وتقديم اعتذار لهم بعد انتقادهم ونعتهم بـ “الشفارا” خلال بث مباشر على صفحته بـ”الفايسبوك”.

وقال الحاج يونس في تصريح لـ “المصدر ميديا” أن ما تعرض له من إهانة في حقه من طرف المسؤولين بوكالة الأسفار المعنية لن يمر مرور الكرام، وأضاف قائلا: “أحتفظ بحقي كاملا في اللجوء إلى القضاء ولدي ما كل وسائل الإثبات الممكنة ضدهم”.

وتحدث الحاج يونس عن ما أسماه بالعبث الذي تنهجه الوكالة المذكورة في حق الحجاج والمعتمرين المغاربة، مستنكرا في ذات الوقت الطريقة التي تم التعامل معه بها قائلا: “تم منحي تذكرة سفر في ملكية امرأة أخرى بعد احتجاجي الشديد في وجههم وهذا أمر غير مقبول بتاتا”، وأردف: “حتى شافوني غاتجيني سكتة قلبية عاد عطاوني تذكرة ديال امرأة وهذا لي خلاني نتعصب”.

وكان الموسيقي المغربي الحاج يونس قد احتج بقوة أخر الأسبوع الماضي على مسؤولي وكالة الأسفار بعد عدم العثور على اسمه ضمن قائمة المسافرين المتوجهين إلى الحرم المكي لأداء مناسك العمرة رفقة أفراد أسرته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد