الجناح الدعوي للمصباح: “يتيم تصرف بما لا يليق بمقامه”

كشف الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية (حركة التوحيد والإصلاح) تفاعلا مع ما تم تداوله من صور متعلقة بوزير الشغل محمد يتيم، وما تلاها من تعليقات وتدوينات في وسائط التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، أن ” يتيم اخل ببعض ضوابط الخطبة وحدودها ويتصرف بما لا يليق بمقامه ويضع نفسه في مواطن الشبهة !”

وحسب بلاغ للمكتب التنفيدي لحركة التوحيد والإصلاح، بعد اجتماعه  امس الثلاثاء 2 أكتوبر 2018م، توصل المصدر ميديا بنسخة منه، فإن “ المكتب توقف خلال اجتماعه الى ما تم تداوله في وسائل الإعلام من صور متعلقة بالأستاذ محمد يتيم،  وما تلاها من تعليقات وتدوينات في وسائط التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام…”، معتبرا أنه ” …وبعد التثبت والتحري، والوقوف على توضيحات الأستاذ محمد يتيم، ومع حفظ ما له من سابقة وإسهام محمود، فإننا نسجل أنه وقع في بعض الأخطاء غير المقبولة، جعلته يخل ببعض ضوابط الخطبة وحدودها، ويتصرف بما لا يليق بمقامه، ويضع نفسه في مواطن  الشبهة. وهو ما تم تنبيهه إليه”.

وختمت الحركة بلاغها بالتوجه إلى ” عموم أعضاء الحركة بأن ينتصروا للقيم والمبادئ، ويرابطوا على الخير والصلاح في الرخاء وفي الشدة، وأن يتمسكوا  بالمنهج الذي اخترناه على بصيرة، والذي يتأسس على الأفكار والمبادئ وليس على الذوات والأشخاص. فنحن نعرف الأشخاص بمبادئنا قبل أن نعرف مبادئنا بالأشخاص. ونعرف الحق بالحق ولا نعرف الحق بالرجال”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد